خدمات ما بعد البيع
إذا كان لديك شكوى حول منتج ، فترة عودتنا للإبلاغ عن طريق البريد الإلكتروني أو الاتصال بخدمة العملاء ، : 48 سا بعد استلام الطلب ، وبعد هذا الوقت ، المنتج ليس قابلا للاسترداد أو الاستبدال.
ملاحظة: المنتجات القابلة للتداول هي منتجات منتهية الصلاحية أو تالفة فقط ، أو إذا كان هناك خطأ في المنتج.
منتجات تقويم الأعضاء غير قابلة للتبادل ولا قابلة للاسترداد.
اجل الاستبدال او التعويض : عد أسبوع 1 كحد أقصى من الشكوى في مكتب ما بعد البيع (مراقبة الجودة)
إذا كانت مراقبة الجودة إيجابية : إعادة المبلغ أو الاستبدال في غضون الحدود الزمنية المذكورة أعلاه
إذا كانت مراقبة الجودة سلبية: هذا البند لن يعاد تمويله.
ويجب أن يقوم الإجراء بما يلي:
أرسل شكواك بالبريد الإلكتروني إلى contact@pharmacima.dz: ولتحديد اسم طلبك واسمه الأول وتتبعه ، ثم التقاط صورة لعنصرك بجانب شرائح التعبئة (الفاتورة الصغيرة المرفقة بالطرد).
- خدمتنا بعد البيع ستقيّم جودة المنتج وستتصل بك مرة أخرى لتعطيك إجابة.
إذا كان الجواب هو نعم:
سلّم الحزمة إلى المكتب الذي سلّمك الحزمة ، محدّداً بأنّه عودة إلى مكتب يالدين بورج البهري.
بعد إرسال الطرد ، يرجى إبلاغنا عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى contact@pharmacima.dz
سيتم إرجاع منتج جديد إليك عن طريق "CCP" أو "ياليدين".
ملاحظة: تحتفظ PHARMACIMA بالحق في رفض طلب العودة إذا لم يمتثل المنتج لسياسة العودة أو فشل في مراقبة الجودة.