سياسة الاسترداد والعودة

 

خدمات ما بعد البيع

إذا كان لديك شكوى حول منتج ، فترة عودتنا للإبلاغ عن طريق البريد الإلكتروني أو الاتصال بخدمة العملاء ، : 48 سا بعد استلام الطلب ، وبعد هذا الوقت ، المنتج ليس قابلا للاسترداد أو الاستبدال. 

ملاحظة: المنتجات القابلة للتداول هي منتجات منتهية الصلاحية أو تالفة فقط ، أو إذا كان هناك خطأ في المنتج. 

منتجات تقويم الأعضاء غير قابلة للتبادل ولا قابلة للاسترداد. 

 

اجل الاستبدال او التعويض : عد أسبوع 1 كحد أقصى من الشكوى في مكتب ما بعد البيع (مراقبة الجودة)

إذا كانت مراقبة الجودة إيجابيةإعادة المبلغ أو الاستبدال في غضون الحدود الزمنية المذكورة أعلاه

إذا كانت مراقبة الجودة سلبية: هذا البند لن يعاد تمويله. 

ويجب أن يقوم الإجراء بما يلي: 

أرسل شكواك بالبريد الإلكتروني إلى contact@pharmacima.dz: ولتحديد اسم طلبك واسمه الأول وتتبعه ، ثم التقاط صورة لعنصرك بجانب شرائح التعبئة (الفاتورة الصغيرة المرفقة بالطرد).

  • خدمتنا بعد البيع ستقيّم جودة المنتج وستتصل بك مرة أخرى لتعطيك إجابة. 

إذا كان الجواب هو نعم:

سلّم الحزمة إلى المكتب الذي سلّمك الحزمة ، محدّداً بأنّه عودة إلى مكتب يالدين بورج البهري.

بعد إرسال الطرد ، يرجى إبلاغنا عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى contact@pharmacima.dz

سيتم إرجاع منتج جديد إليك عن طريق "CCP" أو "ياليدين".

 

 

ملاحظة: تحتفظ PHARMACIMA بالحق في رفض طلب العودة إذا لم يمتثل المنتج لسياسة العودة أو فشل في مراقبة الجودة.